تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

إسرائيل وأميركا تعلنان عن هدن في غزة!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

 أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي والبيت الأبيض، السماح بهدن إنسانية في قطاع غزة.

وأعلن المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي، دانيال هغاري، أنه “لن يتم الإعلان عن وقف لإطلاق النار في قطاع غزة، ولكن سيتم السماح بهدن إنسانية في أوقات محددة، بهدف تيسير حركة المدنيين جنوباً”.

وزعم هغاري أنَّ “حركة حماس فقدت السيطرة على شمال غزة”، مشيرًا إلى أنَّ “رأينا 50 ألفاً من سكان غزة متجهين من شمال قطاع غزة إلى جنوبه. يتحركون لأنهم يفهمون أن حماس فقدت السيطرة على الشمال”.

وبالتزامن مع هذا الإعلان، قال البيت الأبيض إنَّ الهدن الإنسانية في غزة “قد تستمر لساعات أو أيام”.

وتابع البيت الأبيض أنَّ “الأمر قد يستغرق أكثر من هدنة واحدة لإخراج جميع الرهائن من غزة”، في إشارة إلى نحو 240 شخصاً تحتجزهم حركة حماس في القطاع، وفق “سكاي نيوز عربية “.

المصدر:رصد

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار