تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

الجيش الإسرائيلي يتوعّد حماس في حال أطلقوا النار من المستشفيات!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أعلن الجيش الإسرائيلي، الجمعة، أنه سيقتل عناصر حماس إذا شوهدوا وهم يطلقون النار من مستشفيات في غزة، بعدما طاول القصف مستشفيات في القطاع الفلسطيني.

وصرّح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، ريتشارد هيخت، للصحافيين بالقول: “إذا رأينا عناصر حماس يطلقون النار من المستشفيات فسنفعل ما يتعين علينا القيام به”.

وأضاف أن “حماس تنشط من داخل المستشفى”، بعد أن قال مسعفون فلسطينيون إن عمليات قصف وقنص أدت الجمعة إلى مقتل عدة مدنيين في مستشفيات مدينة غزة.

المصدر:رصد

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار