تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

إلا بموافقتنا… إسرائيل: اتفاق مع ماسك على منع تزويد غزة بالإنترنت!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

بحسب “وكالة أنباء العالم العربي”، أكد وزير الاتصالات الإسرائيلي، شلومو قارعي، اليوم الاثنين، أنه “جرى التوصل لتفاهم مبدئي مع الملياردير الأميركي إيلون ماسك يمنع تشغيل تقنية ستارلينك التي تقدم خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية في غزة إلا بموافقة وزارة الاتصالات الإسرائيلية”.

ويلتقي ماسك، مالك منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، اليوم مع الرئيس الإسرائيلي إسحق هرتسوغ في إسرائيل، كما سيجتمع مع أقارب أسرى محتجزين في غزة، خلال زيارة يقوم بها حالياً لإسرائيل.

وأعلن مكتب هرتسوغ عن الاجتماع، أمس الأحد، قائلاً “خلال اجتماعهما، سيؤكد الرئيس ضرورة العمل على مكافحة تزايد معاداة السامية على الإنترنت”.

المصدر:رصد

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار