أفادت إذاعة “صوت فلسطين” بأن القوات الإسرائيليّة قتلت ثلاثة فلسطينيين بعد اقتحامها مستشفى ابن سينا في جنين بالضفة الغربية المحتلّة اليوم الثلثاء.
وذكرت كتيبة جنين في “كتائب القسام” أن قوة خاصة من المستعربين تسللت إلى مستشفى ابن سينا وقامت باغتيال عدد من مقاتليها.
وأفادت وسائل إعلام فلسطينيّة بأنّ “الثلاثة الذين قتلتهم إسرائيل في جنين هم قادة في القسام وسرايا القدس”.
بدوره، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قام بتحييد “خلية إرهابية لـ”حماس” كانت تختبئ داخل مستشفى ابن سينا في الضفة الغربية.
المصدر:رصد

