علقت عقيلة رئيس النظام السوري بشار الأسد، أسماء الأسد، على أنباء إصابتها بسرطان الدم، وقالت إنها ستبدأ رحلتها العلاجية بكل إصرار وتحد للمرض.
ونشرت الرئاسة السورية مقطع فيديو لها وهي تقول إنها سوف “تخوض معركتها مع المرض بثقة مطلقة برب العالمين.. وبمحبة ودعاء” محبيها.
ولفتت إلى أنه منذ إعلان إصابتها باللوكيميا قبل أيام وصلتها الكثير من الرسائل المساندة، وهو ما أعطاها نوعا من القوة، على حد تعبيرها.

