تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

بالفيديو – نتنياهو يُهاجم إدارة بايدن.. و”البيت الأبيض يُلغي اجتماعاً مع إسرائيل”!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

نقل موقع “أكسيوس” عن مسؤولين أميركيين أنّ “البيت الأبيض ألغى اجتماعاً رفيع المستوى مع إسرائيل بشأن إيران كان مقرراً غداً الخميس، بعد مهاجمة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إدارة الرئيس جو بايدن بشأن تصدير الأسلحة”.

وأكّد المسؤولون الأميركيون أنّ إلغاء الاجتماع يظهر أن هناك عواقب لمثل هذه التصرفات.

وبحسب موقع “أكسيوس” فقد أحدث فيديو نتنياهو الكثير من الضرر وأغضب المسؤولين الأميركيين للغاية.

في هذا الإطار، أعربت الولايات المتحدة عن استغرابها بعد إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنّ حليفته واشنطن تعلّق إرسال أسلحة هامة إلى بلاده التي تخوض حرباً ضد “حماس” في قطاع غزة.

وقالت الناطقة باسم البيت الأبيض, كارين جان بيار, للصحافيين: “اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إننا بصدق لا نعرف ما الذي يتحدث عنه”.

وتابعت أنه باستثناء “شحنة معينة من الذخائر” ينظر فيها المسؤولون الأميركيون عن كثب، “ليس هناك أي وقف آخر” لشحنات أسلحة.

وقال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن الثلاثاء إن واشنطن “تواصل مراجعة شحنة واحدة في ما يتعلّق بقنابل زنة 2000 رطل بسبب مخاوفنا بشأن استخدامها في منطقة مكتظة بالسكان مثل رفح”، في إشارة إلى المدينة الواقعة في جنوب قطاع غزة.

المصدر:النهار

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار