أكّد ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان “رفض بلاده انتهاك سيادة لبنان ورفض الهجمات على الأراضي الإيرانية”.
وقال أمام القمة العربية الاسلامية في الرياض إنّ” القمة تنعقد في ظل استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين والمملكة تجدد رفضها القاطع للاعتداءات في غزة ونرفض انتقاص دور السلطة الفلسطينية وترفض إعاقة عمل الوكالات الإنسانية في غزة”.
وطالب ولي العهد السعوديّ ” بإنهاء الاحتلال الإسرائيليّ غير المشروع في فلسطين ونطالب بتنفيذ حلّ الدولتين”.

