كشف مسؤول أميركي رفيع أن الجولة الثانية من المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران، والتي جرت السبت في العاصمة الإيطالية روما، شهدت “تقدماً جيداً جداً” بشأن ملف طهران النووي.
وقال المسؤول إن اللقاء الذي استمر أربع ساعات تخللته مناقشات مباشرة وغير مباشرة، واصفاً نتائجه بالإيجابية، في خطوة تعزز الآمال بإمكانية تحقيق اختراق في هذا الملف المعقّد.
وأكد ما ورد في البيان الإيراني، مشيرًا إلى أن الجانبين اتفقا على عقد اجتماع جديد خلال الأسبوع المقبل، مما يفتح الباب أمام مرحلة جديدة من التفاوض وسط ترقّب إقليمي ودولي واسع.

