في أول تصريح علني له بعد إعلان إصابته بسرطان البروستاتا، طمأن الرئيس الأميركي السابق جو بايدن الرأي العام قائلاً إنه “بخير ويشعر بحال جيدة”.
وجاءت تصريحات بايدن خلال توقفه في مطار برادلي الدولي بولاية كونيتيكت، حيث كان في زيارة لحضور حفل تخرج حفيده. وأشار إلى أنه يتعامل بإيجابية مع حالته الصحية، مضيفًا: “أنا بخير، وأشعر بأنني في وضع جيد”.
ويُعتبر هذا التصريح أول تعليق رسمي لبايدن بعد إعلان تشخيص حالته الصحية الحرجة، الذي صدر قبل نحو أسبوع.
وكان البيت الأبيض قد أعلن في وقت سابق أن بايدن يتلقى الرعاية الطبية المناسبة، وسط متابعة دقيقة من فريقه الطبي.

