تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

لقاء السراي يفتح صفحة جديدة… إعادة الإعمار في صدارة الأولويات

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

انعقد أمس اللقاء المنتظر في السراي الحكومي بين رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام ووفد كتلة الوفاء للمقاومة برئاسة النائب محمد رعد، وعضوية النواب حسين الحاج حسن، أمين شري، إبراهيم الموسوي، وحسن فضل الله.
وقد جرى خلال اللقاء التباحث في الأوضاع العامة، ولا سيما في ملف إعادة الإعمار.

ووفق معلومات صحيفة “اللواء”، فقد نقلت مصادر مطلعة أن اللقاء اتّسم بالصراحة والودّ، وساده جو إيجابي، حيث خرج الطرفان بانطباعات مريحة. وأبدى الرئيس سلام تجاوبًا مع ما طرحه وفد الكتلة، الذي أبدى بدوره تفهمًا للمواقف المطروحة.

ودخل البحث في تفاصيل عملية، خصوصًا ما يتعلق بإعادة إعمار المناطق المتضررة من العدوان، والإجراءات الحكومية المتخذة في هذا الإطار. وأكّد الرئيس سلام أن هناك خطوات تنفيذية وشيكة في هذا السياق، فيما شدد وفد الكتلة على حرصه على التعاون مع الرئيس سلام، سواء في مجلس الوزراء أو مجلس النواب، لتسهيل تنفيذ المشاريع الحكومية.

كما أشارت المعلومات إلى أن اللقاء مهّد لانطلاقة جديدة في العلاقة بين الجانبين، حيث أوضح سلام أن الحكومة مستمرة في جهودها للضغط من أجل انسحاب الاحتلال الإسرائيلي، فيما أكد وفد الكتلة جاهزيته للتعاون الكامل في مختلف الملفات المطروحة.

المصدر:اللواء

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار