تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

كمين نارٍ في بعلبك… والجيش يردّ سريعاً ويوقف 7 متورطين

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه، في بيان صدر اليوم الخميس، أنه بتاريخ 4 / 6 / 2025، تعرّضت دورية تابعة للجيش لإطلاق نار أثناء تنفيذها مهمة أمنية على طريق إيعات – تل الأبيض في منطقة بعلبك. وقد ردّ عناصر الدورية على مصادر النيران، من دون تسجيل إصابات في صفوفهم.

وأضاف البيان أن “قوة من الجيش، بمؤازرة دورية من مديرية المخابرات، نفذت عمليات دهم لعدد من منازل المشتبه بتورطهم في الحادث، وتمكّنت من توقيف 7 أشخاص، وضبط أسلحة وذخائر حربية، إلى جانب كمية من المخدرات بحوزتهم”.

واختتم البيان بالتأكيد على “تسليم المضبوطات، ومباشرة التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار