تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

إنذار إسرائيلي عاجل لسكان الضاحية: “أخلوا المباني فوراً!”

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

وجّه المتحدّث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الخميس، إنذاراً عاجلاً إلى سكّان الضاحية الجنوبية في بيروت، وتحديداً في مناطق الحدث، حارة حريك، وبرج البراجنة، مطالباً بإخلاء المباني التي تم تحديدها باللون الأحمر على الخرائط المرفقة، إضافةً إلى الأبنية المجاورة لها.

وقال أدرعي: “أنتم على مقربة من منشآت تابعة لحزب الله”.

وختم محذّراً: “حرصاً على سلامتكم وسلامة عائلاتكم، يجب عليكم مغادرة هذه المباني فوراً والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 300 متر”.

إنذار إسرائيلي عاجل لسكان الضاحية: “أخلوا المباني فوراً!”

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار