تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

يزبك يهاجم حزب الله: “الموقف البارد خارِبنا… والسلاح يجب أن يُسلَّم فوراً

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

كتب النائب غياث يزبك على منصة “أكس”:

يقول محمد رعد عن ملف السلاح اول من امس: شو ورانا وما حدا ضاغطنا ومنعالجو عا رواق وما حدا “كارِبنا”.

يا حاج، الليل البركاني امس اكد تكراراً انو في حدا كارِبنا وضارِبنا والموقف البارد للحزب خارِبنا.

لم يعد مقبولاً الاستدعاء الدائم للموت لتبرير الاحتفاظ بالسلاح، واذا حزب الله رضي فعلى الحكومة والعهد ان يرفضا هذا الواقع وان يعملا سريعاً على فرض تطبيق تسليم كل سلاح غير شرعي ضمن روزنامة زمنية قصيرة الأجل.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار