تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

الرئيس عون: ما جرى في صيدا قبل 26 عاماً لن يُمحى… والعدالة أقوى من الرصاص!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

في الذكرى الـ26 لجريمة اغتيال القضاة الأربعة في قصر العدل في صيدا، أكد رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون أن هذه الجريمة البشعة تبقى جرحًا عميقًا في ضمير الوطن ووجدان العدالة اللبنانية.

وقال الرئيس عون في بيان رسمي:

القضاة الأبرار حسن عثمان وعماد شهاب وعاصم ابو ضاهر ووليد هرموش الذين سقطوا في مثل هذا اليوم من العام 1999 شهداء في سبيل تأدية واجبهم المقدس على قوس محكمة الجنايات في قصر العدل في صيدا، قدموا حياتهم ثمناً لاستقلالية القضاء وكرامة العدالة في لبنان.

واضاف:

إنني اذ أدين بشدة هذه الجريمة الإرهابية التي استهدفت أركان العدالة في بلدنا، أؤكد ألا شيء يمكن أن يُرهب القضاء في لبنان أو يثنيه عن أداء رسالته النبيلة. فالعدالة أقوى من الرصاص، والحق أبقى من الظلم. إن دماء هؤلاء الشهداء الطاهرة لن تذهب سدى، وسنبقى نسعى لكشف الحقيقة ومحاسبة المجرمين مهما طال الزمن.

وأكد الرئيس عون أن القضاء اللبناني سيبقى شامخاً، وأن سيادة القانون ستنتصر في النهاية.

وختم بالقول:

رحم الله شهداءنا الأبرار، وأنار دربنا نحو عدالة حقيقية وشاملة.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار