تداولت بعض المواقع الإخبارية أنباءً عن انفجارات متعدّدة لأجهزة “راوتر” داخل منازل في مدينة الهرمل، ما أثار حالة من القلق بين المواطنين.
إلا أن “الوكالة الوطنية للإعلام” نفت هذه الأخبار، مؤكدة أن المعلومات المتداولة غير صحيحة. ولفتت إلى أن حادثة واحدة فقط سُجّلت، حيث احترق جهاز راوتر نتيجة احتكاك كهربائي في أحد المنازل، دون أن يسفر ذلك عن أي خسائر مادية أو بشرية.

