تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

اقتحام “مقام يوسف” في نابلس… ومواجهات تُسفر عن إصابات

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا” أن عشرات المستعمرين الإسرائيليين اقتحموا فجر اليوم “مقام يوسف” في المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، حيث أدّوا طقوسًا تلمودية وسط حماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت مصادر أمنية لـ”وفا” أن “عشرات المستعمرين اقتحموا المنطقة الشرقية من المدينة، وحطموا ممتلكات عامة وخاصة في شارع القدس، ما أدّى إلى اندلاع مواجهات مع الفلسطينيين الذين حاولوا التصدي لهم”.

وأضافت المصادر أن “المستعمرين اقتحموا بعدها مقام يوسف بحماية من الجنود الإسرائيليين، حيث أدوا طقوسًا تلمودية هناك”.

من جانبها، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن أربعة مستوطنين أُصيبوا خلال اقتحامهم لمنطقة “قبر يوسف”، إثر مواجهات اندلعت مع شبان فلسطينيين في نابلس.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار