أعلنت مديرية الأمن الداخلي السوري في منطقة النبك، بالتعاون مع فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق، عن إحباط عملية تهريب ضخمة للمخدرات على الحدود السورية – اللبنانية، وذلك بعد تنفيذ كمين محكم استهدف سيارة قادمة من الأراضي اللبنانية.
ووفق بيان رسمي، فقد تم ضبط السيارة محمّلة بـ500 ألف حبة “كبتاغون”، و500 كف “حشيش”، بالإضافة إلى 165 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر.
كما تم توقيف شخصين متورطين في العملية، وجرى تحويلهما إلى الجهات القضائية المختصة لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة.





