تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

سلام في ذكرى الجيش: “لا إنقاذ للبنان من دون حصر السلاح بيد الدولة”

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

في مناسبة عيد الجيش اللبناني، شدّد رئيس الحكومة نواف سلام على أن الطريق إلى إنقاذ لبنان يمرّ حصراً عبر حصر السلاح بيد المؤسسة العسكرية، داعياً إلى بسط سلطة الدولة على كامل الأراضي اللبنانية بقواها الشرعية.

وفي رسالة نشرها عبر منصة “أكس”، قال سلام: “جيش واحد لشعب واحد في وطن واحد.
في عيده، تحية اكبار لجيشنا الأبيّ، لتضحيات أفراده ورتبائه، ولشهدائه الأبرار”.

وأضاف: “فهو عنوان سيادتنا ورمز استقلالنا والحصن الحصين لأمننا.”.

وتابع: “لا إنقاذ للبنان إلا بالعمل الجاد على حصر السلاح في يد جيشنا وحده، ولا استقرار إلا ببسط سلطة الدولة اللبنانية على كامل أراضيها بقواها الذاتية، وفقًا لما نصّ عليه اتفاق الطائف، والبيان الوزاري لحكومتنا”.”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار