كشفت وكالة “رويترز” أنّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب سلّم نظيره الروسي فلاديمير بوتين رسالة من السيدة الأولى ميلانيا ترامب، خلال القمة التي عُقدت في ألاسكا.
وبحسب الوكالة، فإن الرسالة تناولت ملف لمّ شمل الأطفال الأوكرانيين مع ذويهم، في ظل ما وُصف بـ”اختطاف الأطفال نتيجة النزاع”. وأوضحت المصادر أنّ ميلانيا لم تكن ضمن الوفد المشارك في القمة، لكنّها أوصلت رسالتها عبر زوجها، من دون أن يُكشف رسميًا عن كامل مضمونها.

