تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

“طابور خامس” يريد إفتعال فتنة!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أهابت بلدية البيرة، في بيان، بأبناء البلدة “عدم الانجرار إلى ردود أفعال أو نشر بيانات أو تعليقات، ردا على موتورين أو مدسوسين أو حاقدين، من أي جهة صدرت، وندعوكم إلى أن لا تحققوا غاياتهم وأن تبقوا مترفعين عن هذه الترهات والأبواق المأجورة في هذه الظروف الدقيقة والحساسة التي يمر بها لبنان ولاسيما منطقتنا وبلدتنا”.

أضافت: “نتابع كل التصريحات والمواقف التي تتعلق بما جرى ويجري في البلدة في الأيام الأخيرة، مع الجهات السياسية والقضائية والأمنية، حيث لم يثبت لغاية تاريخه أي شبهة أو إدانة أو تواطؤ لأحد من أبناء البيرة، وننتظر جلاء التحقيقات ليبنى على الشيء مقتضاه”.

كما دعت إلى “كبت الغضب الذي بداخل أبناء البيرة الميامين، اتجاه بعض الكلام البغيض الذي نشر على صفحة أحد الحاقدين من منطقة نحبها ونحترمها وتجمعنا صداقات مع أبنائها ومرجعياتها، والتي نعتبر مصابها مصابنا وشهداءها شهداءنا، وإن هذا الكلام الذي صدر من منتحل صفة من أبناء الكورة اتجاه البيرة وأهلها يؤكد أن من خلفه طابور خامس يريد إفتعال فتنة بين أبناء الوطن الواحد، ولا يعبر إلا عن مطلقه ومدى وقاحته وقذارته، ونظن أنه بادر إلى حذفه والغاء حسابه، والقضاء سيكون الفصل معه لذلك نناشدكم التحلي بالوعي والمسؤولية والروح الوطنية والله ولي التوفيق”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار