علّق وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، “على قرار وزارة الخزانة الأميركية بفرض عقوبات على الوزيرين السابقين يوسف فنيانوس وعلي حسن خليل”.
وكتب بومبيو على حسابه عبر “تويتر”: “نقف الى جانب مطالبة اللبنانيين بالإصلاح، وسنعزز المساءلة لأي شخص يسهل أجندة حزب الله”.
وأضاف، “واشنطن تقوم اليوم بفرض عقوبات على وزيرين لبنانيين سابقين فاسدين، أساءا إستخدام مناصبهما لتقديم دعم مادي لحزب الله”.
We stand with the Lebanese people’s call for reform and will promote accountability for anyone facilitating Hizballah’s terrorist agenda. Today the U.S. is designating two corrupt former Lebanese ministers who abused their positions to provide material support to Hizballah.
— Secretary Pompeo (@SecPompeo) September 8, 2020
إقرأ أيضاً:
بالتفاصيل: الخزانة الأميركية..
فرض عقوبة على وزيرين سابقين لبنانيين
إضغط هنا

