كشفت مصادر مطلعة انّ”اجواء من التعاون سادت اللقاء الذي جمع وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبة بالسفيرة الأميركية في لبنان دوروثي شيا”.
واكدت للـ”الجمهورية” أن اللقاء “كان سلساً وايجابياً ولطيفاً، عبّرت خلاله شيا عن ثوابت بلادها تجاه ما يجري في لبنان، وانّ اي تبديل في الادارة الاميركية، اذا وصل الرئيس المنتخب جو بايدن الى البيت الابيض، لن يغيّر في الثوابت الاميركية تجاه الوضع في لبنان، وخصوصاً لجهة الدعم الذي تقدمه للجيش اللبناني وتجاه وحدة أراضي لبنان وسيادته واستقلاله”.

