تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

وزارة الاعلام | فيديو مصورا بعنوان “لأهلنا أحلى عيدية نتيجة فحص كورونا تبقى سلبية”

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أرسلت وزارة الإعلام للمؤسسات الإعلامية، فيديو مصورا بعنوان “لأهلنا أحلى عيدية نتيجة فحص كورونا تبقى سلبية”، في إطار حملتها المستمرة لتوعية المواطنين حول مخاطر فيروس كورونا، ومتابعة منها لتوصيات لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية للفيروس، وذلك لحث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الوقائية خلال فترة الأعياد. وطلبت عرضه، ضمن إطار المسؤولية الوطنية الجماعية. كما ويتم عرض الفيديو على صفحة كورونا التابعة لموقع وزارة الإعلام.

وأرسلت وزارة الإعلام مجموعة منشورات توعوية تحت عنوان “خلينا نعيد بأمان” للتصرف بمسؤولية خلال فترة الأعياد.

الفيديو التوعوي هو جزء من حملة الشراكة الموقعة بين وزارتي الإعلام والصحة ومنظمة الصحة العالمية واليونيسف، والهدف منه هو تسليط الضوء على ضرورة التزام وضع الكمامة بشكل صحيح لا سيما خلال التسوق، وترك مسافة آمنة بين الناس، وتجنب الأماكن المكتظة، وغسل وتعقيم اليدين بصورة مستمرة. ويذكر الفيديو بمسؤولية أصحاب المحال التجارية في التزام معايير الأمان، كما ويذكر الناس بأن المعايدة يجب أن تكون عبر الهاتف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى مراعاة التهوئة عند الاحتفال مع العائلة ومعايدة كبار السن عن بعد.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار