غرد الأمين العام لتيار “المستقبل” أحمد الحريري ردّ على النائب جميل السيد عبر حسابه على تويتر قائلاً: ” الاعتذار يا جميل يكون من الاوادم وليس من الزعران . والازعر كان وسيبقى من نسق ورتب مسرحية ابو عدس وانت شخصياً كنت اول من وضع يده على الملف يا …”
وأضاف: “ستبقى المزور الملك وملك التزوير وزعيم عصابة شهود التزوير مهما تلحفت بعباءات الوصاية والنظام الامني”.
الاعتذار يا جميل يكون من الاوادم وليس من الزعران . والازعر كان وسيبقى من نسق ورتب مسرحية ابو عدس وانت شخصياً كنت اول من وضع يده على الملف يا …
— Ahmad El Hariri (@AhmadElHariri) August 30, 2020
ستبقى المزور الملك وملك التزوير وزعيم عصابة شهود التزوير مهما تلحفت بعباءات الوصاية والنظام الامني.
هذا وغرد النائب جميل السيد عبر “تويتر” بالقول: “اليوم ٣٠ آب؟! في فجر هذا اليوم من العام ٢٠٠٥، كان إعتقالنا بناء لمؤامرة شهود الزور، من ١٤و٨ آذار باعوا دم رفيق الحريري لأجل السلطة تقاسموها نهبوها دمّروها وسقطوا أخيراً عند الله والناس، وأمس محكمتهم الدولية نفسها أدانتهم! سعد الحريري آن الأوان لتعتذر من اللبنانيين ومن أبيك ومِنّا”.
اليوم ٣٠ آب؟!
— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) August 30, 2020
في فجر هذا اليوم من العام ٢٠٠٥،
كان إعتقالنا بناء لمؤامرة شهود الزور،
من ١٤و٨ آذار باعوا دم رفيق الحريري لأجل السلطة
تقاسموها نهبوها دمّروها
وسقطوا أخيراً عند الله والناس،
وأمس
محكمتهم الدولية نفسها أدانتهم!
سعد الحريري
آن الأوان لتعتذر من اللبنانيين ومن أبيك ومِنّا

