توجّه عضو تكتل “لبنان القوي”، النائب زياد أسود الى رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع عبر “تويتر”، قائلا:
حكيم بس تقول الاول بتذكرني بايام المدرسة بعد فحص كنا نحط علامات لحالنا و نعمل المجموع عن كل مسابقة و نطلع الاوائل،تجي نتيجة الاستاذ بالعكس بس الاكيد مش الطش ،بشرفك خفف شوي و خلينا نشوف المسيحيين وين بعد التحول القادم على لبنان و هني و شركاهم كيف بيقدرو طائف عيشك المشترك ،got it.
حكيم بس تقول الاول بتذكرني بايام المدرسة بعد فحص كنا نحط علامات لحالنا و نعمل المجموع عن كل مسابقة و نطلع الاوائل،تجي نتيجة الاستاذ بالعكس بس الاكيد مش الطش ،بشرفك خفف شوي و خلينا نشوف المسيحيين وين بعد التحول القادم على لبنان و هني و شركاهم كيف بيقدرو طائف عيشك المشترك ،got it
— ziad assouad (@ZiadAssouad) January 5, 2021

