أكّدت وزارة الخارجية الأميركية أنّ الولايات المتحدة تريد “حكومة في لبنان شفافة ونزيهة”.
ونقلت قناة “العربية” عن الخارجية الأميركية قولها: ” لا بد من تحقيق مطالب الشعب اللبناني، ونحن عازمون على محاسبة السياسيين اللبنانيين على فسادهم”.
وتابعت: “العقوبات ضد شخصيات لبنانية رسالة قوية لحزب الله وندرس فرض عقوبات إضافية على داعمي الحزب”.
إلى ذلك، قالت الخارجية: “نشجع المجتمع الدولي على محاسبة الفاسدين في لبنان”.

