تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

الدكتورة رانيا باسيل: كلا سيد حمد حسن… من اين لك اصدار الحكم بتفجير بيروت؟

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

ردّت الدكتورة رانيا باسيل عضو الهيئة التنفيذية في حزب سبعة على كلام وزير الصحة حسن حمد بوصفه جريمة المرفأ بقضاء وقدر، خلال مقابلة له على تلفزيون الجديد. وجاء ردّها كما يلي:

كلا سيد حمد حسن,

الانفجار في مرفأ بيروت الذي أسقط اكثر من ٢٠٠ قتيلا وأكثر من ٥٠٠٠ جريحا وشرد اكثر من ٢٠٠٠٠٠ مواطن هو ليس قضاء وقدر!

هو نتيجة إنفجار نيترات الامونيوم الذي خزّن الى جانب لا نعرف ماذا من مواد تفجيرية لتشكيل خلطة متكاملة تنتج ثالث اكبر انفجار في العالم في قلب العاصمة. وبمعرفة كل الجهات السياسية والقضائية والأمنية.

إنه ليس قضاء وقدر بل هو نتيجة افعال وقرارات من اشخاص محدّدين. اشخاص قرّروا ماذا يخزنون واختاروا اين يخزنوه بغض النظر عن من تسبب بالشرارة الاولى في ٤ اب. وهذا ايضا يتمّ اخفاءه كما يبدو، لتلاقي المصالح.

وعدنا وزير الداخلية بتحقيق سيستغرق ٥ أيام، وها إننا في الشهر الخامس كما في اليوم الأول، بل وانك اليوم، تختصر مسار تحقيق كبير لتصدر وحدك قرار محكمتك، ان سبب التفجير هو القضاء والقدر!

اعلموا وتيقنوا إننا لن نستكين قبل محاسبتكم فكل نقطة دم سقطت وكل الخسارات التي حصلت، سيدفع ثمنها مسؤولون محدّدون مهما طال الزمن!

واخيرا نلفت نظرك الى اهميّة التركيز على حسن ادارة الكارثة الصحيّة التي وصلنا اليها بدل لعب ادوارا من خارج اختصاصك عن غير قصد…او عن قصد.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار