غرد النائب جميل السيد في حسابه الخاص عبر موقع تويتر, كاتباً:
الرئيس ماكرون كان سيزورنا قريباً،
أجّل الزيارة بسبب الكورونا،
زعماء الدولة كانوا ينتظرونه،
كانوا يعتبرونها الفرصة الأخيرة لإنقاذهم بعدما أعلنوا إفلاسهم وعجزوا عن الحلّ،
البلد كان واقف على زيارة،
أخطأ ماكرون،
كان يجب أن يزورنا ولا يعلن عن مرضه ويجتمع بهم،
يمكن كانت إنحلّت لحالها..
الرئيس ماكرون كان سيزورنا قريباً،
— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) December 18, 2020
أجّل الزيارة بسبب الكورونا،
زعماء الدولة كانوا ينتظرونه،
كانوا يعتبرونها الفرصة الأخيرة لإنقاذهم بعدما أعلنوا إفلاسهم وعجزوا عن الحلّ،
البلد كان واقف على زيارة،
أخطأ ماكرون،
كان يجب أن يزورنا ولا يعلن عن مرضه ويجتمع بهم،
يمكن كانت إنحلّت لحالها..

