تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

بشرى سارة للبنانيين: لقاح كورونا… قبل نهاية العام الحالي؟

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

كشف وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن في حديث لصحيفة “الديار” عن بشرى سارة للبنانيين عبر الإعلان عن أن “وزارة الصحة حجزت عبر منصة كوفاكس (التجمع العالمي للقاحات كورونا)، حصة لبنان من لقاحات كورونا والتي ستتوفر للبنانيين بالحد الأقصى في شهر كانون الأول أي قبل نهاية العام الحالي”.

وأشار حسن الى احتمال كبير بالحصول على اللقاحات في شهر تشرين الثاني.

وأكد حسن للديار أن الدفعة الأولى من اللقاحات ستتوفر في المرحلة الأولى ل 20% من اللبنانيين على أن يتواصل تدفق اللقاحات في الأشهر القادمة لجميع المواطنين اللبنانيين، بينما تتكفل المنظمات الدولية المختصة باللاجئين تأمين اللقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة للسوريين والفلسطينيين المقيمين في لبنان.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار