غرّد السفير مصطفى أديب عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “أتقدم بالشكر لدولة الرئيس سعد الحريري ولكل من طرح إسمي لرئاسة الحكومة اللبنانية، متعهدًا بالعمل على قدمٍ وساق للنهوض ببلدنا الغالي لبنان”.
أتقدم بالشكر لدولة الرئيس سعد الحريري و لكل من طرح إسمي لرئاسة الحكومة اللبنانية، متعهدًا بالعمل على قدمٍ و ساق للنهوض ببلدنا الغالي لبنان@saadhariri
— moustafa_adib (@moustafa_adib) August 30, 2020

