تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

بَعد فرض عقوبات على خليل وفنيانوس… هكذا علق بومبيو

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

علّق وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، “على قرار وزارة الخزانة الأميركية بفرض عقوبات على الوزيرين السابقين يوسف فنيانوس وعلي حسن خليل”.

وكتب بومبيو على حسابه عبر “تويتر”: “نقف الى جانب مطالبة اللبنانيين بالإصلاح، وسنعزز المساءلة لأي شخص يسهل أجندة حزب الله”.

وأضاف، “واشنطن تقوم اليوم بفرض عقوبات على وزيرين لبنانيين سابقين فاسدين، أساءا إستخدام مناصبهما لتقديم دعم مادي لحزب الله”.

إقرأ أيضاً:
بالتفاصيل: الخزانة الأميركية..

فرض عقوبة على وزيرين سابقين لبنانيين

إضغط هنا

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار