تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

“حالات تسمّم”… وزارة الصحة اللبنانية تحذر المواطنين من تناول هذا النوع من الفطر!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

حذرت وزارة الصحة اللبنانية المواطنين من تناول الفطر البري الذي يكثر تواجده في هذه الفترة من السنة ما يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

وقد جاء في البيان:

سجّلت في الساعات الأخيرة حالات تسمم متعددة بسبب تناول أنواع سامة من الفطر البري، ما تسبب بمضاعفات صحية خطرة تطلبت نقلها إلى المستشفيات.

وأضاف البيان:

إنّ وزارة الصحة تلفت إنتباه المواطنين إلى عدم تناول الفطر البري الذي يكثر تواجده في هذا الوقت من السنة، ويحتاج تمييز النوع السام من عدمه إلى ذوي الخبرة، حفاظاً على سلامتهم، وتنبههم من أن حوادث مشابهة سابقة أدت إلى وفاة عدد من الأشخاص.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار