تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

دياب: هل لأنني لم أنزل الى المرفأ أصبح أنا الفاسد؟

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أكّد رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب أنّه أوّل من فتح الباب للمحقق العدلي في انفجار المرفأ للقاضي صوان وهو من حارب الفساد من أوّل الطريق، سائلاً: “هل لأنني لم أنزل الى المرفأ أصبح أنا الفاسد؟”.

وقال في دردشة مع الصحافيين: “إذا كان لدى القاضي صوان اي شيء ضدي فليرسله الى المجلس النيابي والأمور تسلك مجراها وأنا أحتكم للدستور”.

وأضاف دياب: “سمعنا من حاكم مصرف لبنان ان هناك مليارين قبل الوصول الى الاحتياط مع أنه لم يبلّغني مباشرة بالرقم، ومع اعتماد الترشيد يكفينا المبلغ ستة أشهر”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار