تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

شقير: إنها عادة قديمة وجوع عتيق وطمع مزمن بالدولة… أهو جشع أم طمع أو قلة ضمير؟!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

غرد الوزير السابق محمد شقير عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “مهما قيل عما يحصل من تعطيل في ملف تشكيل الحكومة يبقى قليل، أهو جشع أم طمع أو قلة ضمير؟! لكن بالتأكيد هو ضمور بالوطنية. لبنان ينهار بهيكله ومؤسساته ومهدد بكيانه، والشعب في مهب الريح، وهم لا يزالون يفتشون عن تحصيل حقيبة من هنا ومصلحة من هناك:.

https://twitter.com/MohamedChoucair/status/1322985893205073921

وأضاف: “التسريبات تكشف أنّ الخلاف مستعر على الحقائب الخدماتية، إنها عادة قديمة وجوع عتيق وطمع مزمن بالدولة. لكن مهلاً علام تختلفون؟ الدولة مفلسة فلا خدمات ولا من تحزنون. وزارة الصحة تكافح باللحم الحي، وزارة الطاقة بلا طاقة و”الاتصالات” الى الوراء در و”الاشغال” من دون أشغال. إتقوا الله!”.

https://twitter.com/MohamedChoucair/status/1322986045420539905

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار