تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

غادة عيد تنتصر على “كورونا”: أغلى ما قد ينعم الله به عليك هو الصحة والقدرة على المقاومة..!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أعلنت الاعلامية غادة عيد اليوم الاثنين, إنتصارها على فيروس “كورونا”< وقالت عيد في تغريدة على حسابها عبر “تويتر”:

وبأن أغلى ما قد ينعم الله به عليك هو الصحة والقدرة على المقاومة..!
الإيمان بالقوة الذاتية يهزم هذا الوباء.
الأهم أن نخاف من المرض قبل أن نصاب به. كي نحاول أن نبعده عنا… وليس العكس.

وفي تغريدة ثانية، كتبت عيد:

اليوم من المفترض انني هزمت وباء #كورونا بعد أن لازمني ١٢ يوماً.
الوباء يسكن داخلنا بشكل ثقيل لأيام عدة، يُطبق على القلب والأنفاس، يُشعل حرارة غريبة في الجسم ويجعلك تفكر ألف مرة بمدى القوة التي يجب ان تمتلكها لتقاوم. وتفكر آلاف المرات بهذه الحياة الفانية…!

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار