تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي: هذا أمر مقلق… وينذر بأرقام كورونا أسوأ في الأسابيع المقبلة!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

لفت مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي​ الدكتور ​فراس الأبيض​ إلى أنه “لأول مرة منذ بداية الوباء، اتت النتائج ايجابية لأكثر من 30% من فحوصات ​الكورونا​ التي أجريت أمس في مختبرنا في المستشفى”، مشددا على أن “هذا أمر مقلق، وينذر بأرقام كورونا أسوأ في الأسابيع المقبلة”.

وسأل الأبيض في تصريح عبر تويتر: “أين وكيف نحضر للازمة القادمة؟”، معتبرا أن “أملنا الوحيد يكمن في العاملين في مجال الرعاية الصحية. خلال الأشهر الماضية، أثبتوا أنهم على قدر عال من المسؤولية، والقيام بالواجب، بكل اجتهاد، ونكران ذات. انهم ليسوا أقل من أبطال. لقد قدموا الكثير، لكننا الآن سنطلب منهم أن يقدموا المزيد. دون ادنى شك، لن يترددوا.​​​​​​”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار