أفادت معلومات “الجديد” أن “اللجنة العلمية في وزارة الصحة كانت قد اوصت قبل الاعياد إغلاق المقاهي والمطاعم والنوادي الليلية لمدة أسبوع والحد من أوقات التجول من الساعة ٧ مساء حتى ٥ فجرا للحد من تفشي الوباء، إلا أن اللجنة الوزارية التي عقدت اجتماعها في ٢١ كانون ثاني لم تأخد بعين الاعتبار كل توصيات لجنة ورازة الصحة”.
وأفادت المصادر أن “ما فجر الوضع ودفع وزير الصحة إلى مقاطعة اجتماع اللجنة الوزارية اليوم هو أن لجنة الطوارئ التي عقدت أمس الاحد لم تناقش اي من توصيات اللجنة العلمية الصحية (التابعة لوزارة الصحة) ويطالب الوزير حمد حسن اليوم ان يكون الجهة الأساسية في رفع التوصيات مباشرة إلى اللجنة الوزارية”.

