بعدما كشف وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، عن “تسجيل حالة من الطفرة الجديدة من COVID19 في رحلة ME 202 الآتية من لندن في 21 كانون الأول”، مَن هو صاحب الإصابة؟ وأين يسكن؟
أشارت مصلحة الصحة في محافظة لبنان الجنوبي، أن “الحالة التي ثبتت إصابتها بالطفرة الجديدة من سلالة فيروس كورونا المستجد القادمة من لندن، والتي أعلن عنها وزير الصحة، هي في مدينة طرابلس”.
كما قال وزير الصحة في بعض التصريحات، إنّ “المُصاب لبنانيّ الجنسية ومقيم في طرابلس وهو يخضع للحجر الصحي مع والدته”، لافتاً إلى أنّ حالته الصحية مستقرّة”.
وتأتي هذه التوضيحات بعدما أُفيد في وقتٍ سابق عن أنّ الشخص المُصاب بالطفرة الجديدة فلسطينيّ الجنسية من آل منصور ويسكن في بلدة حارة صيدا.

