تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

نساء في الضاحية يتظاهرن ضدّ مسؤول اللجنة الامنية في “حزب الله”… ورسالة موجّهة إلى قيادة الحزب!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

خرجت مسيرة نسائية في الضاحية الجنوبية لبيروت ضد ما تمّ وصفه بـ”تجاوزات” مسؤول اللجنة الامنية في حزب الله علي أيوب.

وانتشرت عبر مواقع التواصل رسالة موجّهة إلى قيادة “حزب الله” وجاء في نصّها: “رسالة إلى قيادة حزب الله الحكيمة والمؤتمنة .. بعد أن انتشرت بعض الأقوال التي تُدين مسؤول اللجنة الأمنيّة في حزب الله في منطقة الضّاحية الجنوبيّة الأخ علي أيّوب بأنّ له دورا رئيسيا في عدّة مشاكل منها :حماية بعض المصالح الّتي يستفيد منها، وتحصيل الأموال بالقوّة واستعمال نفوذه ومنصبه للفائدة الشّخصيّة، وبعد عداوته مع أغلبيّة سكان الضّاحية، وبعد أن قيلَ بأن معاشه يتخطّى ال ٦٠ مليون ليرة من الذين يقوم بحمايتهم..  لذا نرجو من قيادة حزب الله أن تُجري تحقيقًا دقيقًا بهذا الموضوع  من أجل إقالته إن كان متورطًا، وتبرئته إن كان مظلومًا! ونحن سكان أهل الضاحية نثق بكم أيّها الشرفاء في قيادة حزب الله، ودام الأمين أمينًا علينا، ورحم الله الشّهداء منّا وشفى الله جرحانا.. تمّ هذا البيان بموافقة الأغلبيّة من سكان الضاحية الجنوبية وخصوصًا السّكان المجاورين للإشكال الذي حصل في ليلة أمس بين آل المقداد وآل حمزة التي يحميها ويستفيد منها علي أيوب”.

وفي التفاصيل، عمد المدعوان “ق.س.” و “م. ص.” المقداد على تكسير علب اشتراك الهادي على خلفية دخوله الى منطقة اشتراك حيدر، مما استدعى من مجموعة تابعة للهادي بالكمن لهم مما أدى الى الإشتباك المباشر فيما بينهم، والذي قام على أثره المدعو “ق. س.” المقداد برمي قنبلتين يدويتين من على جسر بئر العبد باتجاه محل اشتراك الهادي.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار