تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

نقيب اصحاب الافران: الطحين والخبز متوفران والتهافت غير مبرر…

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

اعتبر نقيب اصحاب الافران ​علي ابراهيم​ ان “لا مبرر لتهافت المواطنين على الافران منذ اول من امس، مع اننا زدنا ساعات العمل، و​العمال​ يعملون فوق طاقتهم لمدة 8 ساعات اضافية، لكن الناس لا يقتنعون،” مشيراالى ان “الافران مستثناة من قرار ​الاقفال​، وهي ستفتح يوميا من الثامنة صباحا الى الثالثة بعد الظهر”.

ولافت ابراهيم ان “بعض الاصناف بدأت تفقد من الافران كالكعك بسبب التهافت”. وطمأن المواطنين الى ان “​الطحين​ و ​الخبز​ متوفران والضغط والتهافت غير مبررين وسيتسببان في ازمة نفاد الاصناف وسيزيدان من تفشي الوباء بسبب الاكتظاظ”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار