تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

وزير الخارجية الأميركي “بومبيو”… إلى الحجر الصحي

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

وضع وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، نفسه في الحجر بعد مخالطته شخصا مصابا بفيروس كورونا المستجد، على ما أعلنت وزارة الخارجية الأميركية الأربعاء.

وقال ناطق باسم الخارجية الأميركية إن بومبيو “خضع لفحص أتت نتيجته سلبية”. وأضاف “لقد خالط شخصا مصابا بكوفيد-19” لم يكشف عن هويته احتراما “لخصوصيته”. وفقا لفرانس برس.

وبموجب توصيات السلطات الصحية، سيكون بومبيو “في الحجر على أن يراقب وضعه عن كثب فريق طبي من وزارة الخارجية”.

وأصيب الكثير من مسؤولي السلطة التنفيذية الأميركية بفيروس كورونا المستجد ولا سيما في البيت الأبيض، حيث شخصت إصابة الرئيس دونالد ترامب وأدخل المستشفى مدة ثلاثة أيام في خضم الحملة الانتخابية.

كما أصيب بالفيروس أفراد عدة من عائلة ترامب وعدد من مستشاريه.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار